شؤون دولية

الايرانيون يقولون انهم اخلوا المفاغلات منذ فترة

لا يوجد رواية رسمية ايرانية حتى اللحظة الا ان بعض المسؤولين الايرانيين تحدثوا عن الضربة في المواقع فوردو ونظنز واصفهان لكنهم اكدوا ان ه جرى اخلاء هذه المواقع.

ترمب ابلغ نيتنياهو بالعدوان، ومصادر اعلامية اميركية اكدت ان الطائرة B2 حملت القنابل، ست طائرات حملت ست قنابل، بقرابة 30 طن، والاهم بين المفاعلات فوردو الذي هو صعب المنال،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى