هذا ما قاله مالك حسون مدرب فريق الاهلي نبطية

مالك حسون عبر اخبار وفيديوهات اللاعب العربي: ما فعلناه يعتبر إعجاز وما فعله المبرة وجويا إنجاز
أعرب المدير الفني لنادي الأهلي النبطية مالك حسون بحوار خاص عبر اخبار وفيديوهات اللاعب العربي عن سعادته بما قدمه فريقه هذا الموسم واصفاً إياه بالإعجاز بالنظر للظروف المحيطة مؤكداً أن الحكم على المدرب الجديد للأنصار دراغان سيكون من المباراة القادمة أمام الصفاء.
كيف تقيم موسم الفريق؟
كما تعلم لعبنا أول مباراة وبعدها جاءت الحرب، ثم عدنا بعدها بالعمل على الفريق، كان هناك لاعبين عدة بعيدين وبيوتهم مقصوفة، بالرغم من مغادرة رئيس النادي ثم استلمت الإدارة زمام الأمور وهي مشكورة على ذلك بكل تأكيد. قدمنا موسماً جيداً بكل المقاييس نظراً لكل الظروف المحيطة ونظراً لما حصل معنا بفترة الحرب بالإضافة لمعدل أعمار الفريق يعتبر موسم جيد.
ما السبب وراء عدم صعودكم؟
نحن اهدرنا عدة مباريات لم تساعدنا على الصعود، تعادلنا في المرحلة الأولى مع سبورتينغ وطرابلس حيث كنا نستحق النقاط الثلاث، مباراة جويا ١-١ والتي خسرنا بها نقطتين.. هذه النقاط كان يجب أن نجلبها، ربما أوقات تكون هناك أخطاء منّي وأحياناً من اللاعبين وربما حتى عدم توفيق كوننا أكثر الفرق التي تصل على المرمى. كما تعلم وصلنا مباراة فاصلة ضد المبرة الفوز بها يجعلنا في الدرجة الأولى بنسبة كبيرة، قدمنا مباراة كبيرة وتقدمنا في النتيجة ثم تقدموا علينا وكان لدينا حالة طرد.. لكن كموسم مع معدل الأعمار وكل الظروف المحيطة أقدر كثيراً ما قدمه الفريق وما قدمه الجمهور لنا من دعم كبير بالإضافة للإدارة التي لم تتأخر عن شيء، كما تعلم معظم اللاعبين بنسبة ٩٠٪ في فريقنا لم يلعبوا بالدرجة الأولى وهذا ربما كان من العوامل التي لم تساعدنا بالصعود.
هل تعتقد أن ما فعله الفريق يعتبر إنجاز؟
هناك من يعتبره إنجاز وغيرهم لا. الإنجاز هو أن تصعد لكن الإعجاز هو ان تصل بهذه المجموعة رغم كل الظروف والحرب والمشاكل التي حدثت تجد نفسك على بعد فوز من الصعود. لكن أعيد وأكرر بغياب رئيس النادي الإدارة استلمت زمام الأمور ست أو سبع أشخاص مشكورين للغاية على ما قدموه، هذا يعتبر إعجاز بفريق معدل أعماره صغير ومعظمهم لم يلعب في الدرجة الأولى.
ماذا تقول للفريقين اللذين صعدا؟
مبارك لفريقي المبرة وجويا، الفريقين عملوا بشكل كبير ودفعوا الكثير من المال، كما تعلم عصب اللعبة هو المادة، الفريقين قاما بإنجاز حقيقي بالصعود وأتمنى لهما التوفيق في الدرجة الأولى. لعبنا ضد كل منهما ٣ مباريات كانت من الأجمل لفريقنا وسجلنا خلالها أهداف، لذا أتمنى لهم التوفيق.
هل ستستمر مع النبطية؟
ينتهي عقدي مع النبطية في ٣/٥ لكن بقيت لشهر ٦ لآخر لحظة لكن عقدي انتهى مع الفريق.اللاعب العربي
كيف ترى وضع الأنصار مع دراغان وحظوظه في الدوري؟
بصراحة شاهدت مباراة التضامن صور والأنصار، لا يمكنك أن تحكم على المدرب الجديد للفريق كون التضامن غير مطالب بشيء. الأسبوع المقبل أمام الصفاء سنرى الفريق هل لديه حظوظ في اللقب أم لا، لأن حظوظه لابد أن تترجم على أرض الملعب من ناحية الروح والعمل الجدي. أتمنى أن تكون مباراة ممتعة. فريق التضامن غير مطالب ولعب في السداسية وهو أمر جميل جداً بالنسبة له لكن لكي نحكم على دراغان لابد أن نراه أمام الصفاء والعهد والنجمة أيضاً
المصدر : اللاعب العربي




