منوعات

 إسرائيل قد تنتقل إلى القتال المكثف في غزة

القناة 12: الاتصالات للتبادل تعثرت

ذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو سوف يعقد مشاورات التي الليلة هدفها “بحث استئناف القتال في غزة وإحداث انطلاقة بالمفاوضات”، بشأن تبادل الأسرى مع حركة “حماس”.

وأفادت القناة نقلا عن مصادر بأنّ “الاتصالات الأخيرة لاستئناف المفاوضات بشأن صفقة التبادل تعثرت”، موضحة أنّ “العملية العسكرية المتدحرجة في غزة لا تحقق حتى الآن تحولا في موقف حماس”.

وكشفت أنّ “إسرائيل قد تنتقل إلى القتال المكثف في غزة في غضون أسابيع قليلة”.

في وقت سابق، هدد وزير الدفاع الاسرائيلي يسرائيل كاتس بالتحرك “بأقصى قدر من القوة” في مناطق اضافية من قطاع غزة حيث انتهت الهدنة في 18 آذار مع استئناف القصف الاسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى